” اكسون موبيل ” تفتتح مستودعها ببورسعيد بعد تطويره بتكلفة 20 مليون جنيه

افتتح اللواء عبد القادر درويش نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية مستودع شركة “إكسون موبيل مصر” في بورسعيد بعد عملية التجديد والتطوير منذ يناير 2018 باستثمارات 20 مليون جنيه.

وقال إن وجود شركة “إكسون موبيل مصر” في مدينة بورسعيد منذ عام 1909 هو إضافة للمنطقة حيث تعد الشركة أحد أهم 6 شركات في تداول الوقود في العالم وبلا شك نجاحها هو نجاح للمنطقة .

وأضاف أن الهيئة تعمل على مد يد العون للشركة لإقامة مزيد من الاستثمارات والمستودعات والأنشطة الأخرى في المنطقة الاقتصادية من خلال الأرصفة الجديدة في شرق بورسعيد وعملية التطوير في ميناء غرب بورسعيد.

وأضاف درويش إنه بدأً من العام القادم سيتم تطوير رصيفي “عباس وشريف” في غرب بورسعيد لتداول الحبوب والصب السائل بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ،كما أنه مع مطلع عام 2019 سيبدأ تشغيل مشروع تقديم الخدمات البحرية ليصل عدد أنشطة الخدمات البحرية إلى 24 نشاط ليصبح ميناء غرب بورسعيد أحد محطات الخدمات البحرية حول العالم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>