<

«نزل» راعياً  تكنولوجياً لمعرض ثقة العقارى بالشارقة

أعلنت شركة نُزل للتكنولوجيا العقارية عن رعايتها لمعرض TREEX والذي بدأت فعالياته اليوم وتستمر حتى 16 ديسمبر بأرض معارض الشارقة في دولة الإمارات.

وقال أحمد عزت المدير التنفيذى لشركة نزل للتكنولوجيا العقارية، إن “نُزل” بالتعاون مع شركة EventSquare  قامتا بتطوير عمليات التسجيل الإلكتروني للزائرين لتسهيل الدخول إلى المعرض مع ضمان عدم الانتظار أثناء الدخول.

كما قامت شركة “نُزل” بتوفير نظام إلكتروني ذكي للشركات العارضة ليساعدها في التعرف أكثر على اهتمامات الزائرين، وبالتالي تحسين النظام التسويقي لها وجذب عدد كبير من الزائرين، والحصول على أكبر استفادة من المشاركة في المعرض.

أضاف أن تعاون “نُزل” مع المعارض العقارية يأتى في إطار عمل شركة “نُزل” في مجال التكنولوجيا العقارية وسعيّها المستمر لتطوير الأدوات التي يستخدمها السوق العقاري.

وتمتلك شركة نُزل للتكنولوجيا العقارية خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال التكنولوجيا والتسويق العقاري، وهى تؤمن بأهمية عرض الشركات العقارية لنفسها ولمشروعاتها العقارية بشكل احترافي.

لذلك صممت أول نظام متخصص في المجال العقاري في مصر والشرق الأوسط، لمساعدة الشركات العقارية في هيكلة عمليات البيع والتسويق وخدمة العملاء بداخلها بشكل أكثر كفاءة واحترافية

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>