<

البنك الأفريقي للتصدير يمول مجموعة Heirs Holdings بقيمة 600 مليون دولار

البنك الأفريقى للتصدير والاستيراد

البنك الأفريقى للتصدير والاستيراد

وقع البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد، أمس الثلاثاء، عقود تمويل لصالح مجموعة Heirs Holdings بقيمة 600 مليون دولار، بهدف تسهيل نمو التجارة داخل أفريقيا ودعم تنمية الأعمال الأفريقية.

وتعتزم مجموعة Heirs Holdings التي تمتلك استثمارات كبيرة في جميع أنحاء أفريقيا في قطاعات الخدمات المالية والموارد والعقارات والضيافة والطاقة، نشر المرافق لدعم إستراتيجيتها في مجال الطاقة والنفط والغاز.

تم التوقيع في المعرض التجاري الافريقي IATF بالقاهرة وحضره كل من Benedict Oramah رئيس البنك الافريقي للتصدير والاستيراد Afreximbank، و Tony Elumelu رئيس مجموعة Heirs Holdings.

ووفقًا لشركة Heirs Holdings ، ستدعم عائدات التسهيلات رؤية المجموعة لإنشاء قسم ديناميكي يعتمد على الموارد، ويركز على ضمان خلق القيمة في القارة الأفريقية وتطوير سلاسل القيمة التي تعود بالفائدة على الاقتصاد والاقتصاد الأفريقيين بشكل أوسع.

وأكد بينديكيت أوراما على مواصلة العلاقات القوية بين مصرفه والمجموعة، مشيراً إلى دوره المحتمل في معالجة بعض التحديات الأساسية التي أثرت على قطاع الطاقة في أفريقيا.

ويستمر المعرض التجاري الافريقي IATF ، الذي ينظمه Afreximbank ، بالتعاون مع الاتحاد الأفريقي، وتستضيفه الحكومة المصرية، حتى 17 ديسمبر 2018، ويتوقع أن يجذب حوالي 70 ألف زائر، ومن المتوقع الانتهاء من المعاملات التي تبلغ قيمتها حوالي 25 مليار دولار في IATFالذي يضم ما يقرب من 1100 عارض مسجل من 42 دولة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>