الدلتا لتأمينات الحياة تصل بمحفظتها الاستثمارية إلى 1.08 مليار جنيه بنهاية سبتمبر

شركات التأمين التكافلي

كشف مصدر مطلع بشركة الدلتا لتأمينات الحياة ، عن إرتفاع إجمالي استثمارات الشركة إلى 1.08 مليار جنيه بنهاية الربع الأول من العام المالي الجاري 2018 – 2019.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن محفظة استثمارات الشركة قد بلغت حوالي 1.01 مليار جنيه بنهاية العام المالي الماضي 2017 – 2018.

وأشار إلى أن هذه المحفظة الاستثمارية للشركة تتنوع بين أدوات الدين العام من أذون خزانة وسندات، بجانب الاستثمار في الأوراق المالية بالبورصة، بالإضافة إلى الأوعية الإدخارية بالبنوك والاستثمارات العقارية.

وأوضح أن إجمالي حقوق المساهمين بلغت نحو 130.8 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، بينما بلغ إجمالي حقوق حملة الوثائق نحو 982.6 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها.

وتابع “وافقت الجمعية العمومية للشركة على ضخ 15 مليون جنيه زيادة برأسمالها المدفوع ليصل إلى نحو 85 مليون جنيه، على أن يتم تمويل هذه الزيادة من توزيعات المساهمين عن العام المالي الماضي”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>