الحرف اليدوية تلتقي سكرتير الغرفة التجارية بداكار للترويج للمنتجات المصرية

صورة ارشيفية

بحث وليد الدقشي عضو غرفة الحرف اليدوية، رئيس الوفد المصري المشارك بمعرض داكار الدولي بالسنغال، مع سكرتير عام غرفة التجارة بدكار على مامبو، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مجالات الحرف اليدوية، بحضور باسم فاروق بدر المستشار التجاري المصري.

وأوضح أنه تم بحث إمكانية فتح اسواق تصديرية للحرف اليدوية بدول غرب افريقيا بصفة عامة والسنغال بصفة خاصة مع إمكانية توفير عملية البيع و الشراء للمنتجات الحرفية طوال العام، بالإضافة إلى مشاركة غرفة الحرف اليدوية بالمهرجان الدولي السنوي بداكار.

وأشار إلى توفير سكرتير الغرفة التجارية بداكار  للوفد المصري  كافة المعلومات عن القيمة الضريبية وفئات المحاسبة للحرف اليدوية، بالإضافة إلى قائمة تفصيلية بكبار التجار بالعاصمة السنغالية داكار المهتمين بالصناعات الحرفية وذلك لتسهيل وتذليل كافة العقبات التى تواجه الحرفين المصريين.

ولفت إلى أن اللقاء تطرق إلى إمكانية توفير مكان مختص للصناعات الحرفية المصرية بداكار مع إمكانية تفعيل دور مجلس الأعمال المصري السنغالي على الجانبين المصري والسنغالي خلال الفترة القليلة المقبلة

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>