« MBG» للتطوير تتفاوض لتنفيذ مركز طبي بالعاصمة الإدارية باستثمارات مبدئية 2.5 مليار حنيه

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

كشف الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة MBG للتطوير العقاري، عن مفاوضات شركته للحصول على قطعة أرض على مساحة 5 أفدنة لتنفيذ مركز طبي رياضي عالمي عليها، باستثمارات مبدئية 2.5 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن شركته شركته لديها خبرة في تنفيذ مركز طبي عالمي بمحافظة المنصورة.

أضاف في تصريحات خاصة، أن العاصمة الإدارية تتميز بأهميتها الاستثمارية وحاجتها لتنفيذ حزمة متنوعة من المشروعات السكنية والخدمية، وهو ما يجعلها فرصة قوية لكافة المستثمرين الراغبين في تنفيذ مشروعات متنوعة، على أن يكون هذا المشروع هو الثاني لشركته في العاصمة الإدارية بعد مشروع “بوككا”.

أشار إلى أن شركته تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 2.5 مليار جنيه بمشروع “بوككا” والذي تنفذه الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مقارنة بتحقيق 2 مليار جنيه بالمشروع خلال عام من إطلاقه، والتي تمثل نحو 50% من إجمالي وحدات المشروع، كما بدأت أعمال التسويات بالمشروع مؤخرًا، بعد الحصول على القرار الوزاري للمشروع، على أن يبدأ التنفيذ الفعلي للمشروع خلال العام المقبل.

أوضح أنه من المخطط ضخ استثمارات بنحو 500 مليون جنيه بالمشروع خلال 2019، موضحًا أن التعاقد مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية يتضمن تنفيذ 10% من المشروع خلال العام الأول، و30% لمدة 3 أعوام تالية، على أن يتم تنفيذ المشروع خلال 4 أعوام.

ويقام المشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 50 فدانًا تضم 50 عمارة بواقع 1500 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تتراوح بين 112 و 230 متر مربع، بنسبة بنائية 22.5% تطور على 4 مراحل، بإجمالي استثمارات تبلغ 4 مليارات جنيه، يتم تمويله من عائدات التسويق والتمويل الذاتي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>