«جى بى» للتأجير التمويلى تبرم 6 عقود بقيمة 594 مليون جنيه خلال شهر أكتوبر

استثمار مباشر

صورة ارشيفية

قامت شركة جى بى  للتأجير التمويلى بأبرام 6 عقود بقيمة 594 مليون جنيه لتستحوذ علي نحو 30% من الحصة السوقية للشركات خلال شهر اكتوبر الماضى فقط.

واستحوذت الشركة على 10.45% من الحصص السوقية للشركات خلال الفترة من يناير الى سبتمبر 2018، وارتفعت عقود التاجير التمويلى خلال الفترة من يوليو الى سبتمبر 2018 الى 11.1 مليار جنيه، وفقا لتقرير الهيئة العامة للرقابة المالية.

وسجلت عقود التأجير التمويلى خلال شهر أكتوبر 2018 171 عقد بقيمة بلغت 1.995 مليار جنيه، مقابل 123 عقد بقيمة 2.738 مليار جنيه بنهاية أكتوبر 2017.

وقامت شركة جي بي أوتو بتأسيس شركة جي بي للتأجير التمويلي عام 2008 لتوفير الحلول التمويلية إلى قاعدة واسعة من العملاء الراغبين في شراء الشاحنات التجارية وأساطيل النقل وغيرهم من قاعدة عملاء التجزئة التي تقوم بتوفير ماركات السيارات الأخرى.

وتعد جي بي للتأجير التمويلي واحدة من أبرز اللاعبين في السوق المصري، حيث تضم قاعدة عملائها كبرى الشركات متعددة الجنسيات والشركات المحلية بمختلف أحجامها، إلى جانب المشروعات المتوسطة والصغيرة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>