<

اتحاد الصناعات يعتزم تنظيم بعثة تجارية للكاميرون خلال مارس 2019

عقد أعضاء لجنة التعاون الإفريقي باتحاد الصناعات المصرية لقاءا مع الأمين عثمان ماي وزير الاقتصاد والزراعة وإدارة الاراضي الكاميروني لبحث تعزيز التعاون بين البلدين، وذلك على هامش منتدة الاستثمار بشرم الشيخ.

وكشف د. شريف الجبلي رئيس اللجنة عن اعتزام وفد من الاتحاد زيارة الكاميرون في النصف الثاني من شهر مارس القادم، مؤكداً حرص قطاع الصناعة في مصر استكشاف كافة الفرص المتاحة والتي ستثمر بالخير والنمو الازدهار للاقتصادين المصرية والكاميروني وتحقيق طموحات الشعبين.

واشار الى وعد سفير الكاميرون بالقاهرة بتسهيل اجراءات تأشيرات الدخول لرجال الصناعة والأعمال المصريين لتوفير مزيدا من اليسر في المعاملات.
وأوضح الأمين عثمان ماي وزير الاقتصاد والزراعة وإدارة الأراضي الكاميروني أن بلاده تتطلع إلى التعاون والتكامل مع مصر في كافة المجالات التنموية ولا سيما الصناعية.

أوضح أن بلده الكاميرون تتمتع بموقع متميز بين دول إفريقية حبيسة مما يجعل منها مركزاً حيوياً للوصول إلى تلك الدول بالكثير من السلع والمنتجات بسهولة ويسر.

وأشار إلى احتياجات الكاميرون من أدوية وخدمات صحية وبينة تحتية وصناعات غذائية حيث أن موارد الدولة من المنتجات الزراعية وفيرة مع توافر الأراضي والمياه اللازمة، بالإضافة إلى الأمن الذي تنعم به الكاميرون حالياً والقوانين والتسهيلات الاستثمارية التي استحدثتها الدولة مؤخراً.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>