«نيو بلان للتطوير» تدشن كمبوند «سيرانو» بالعاصمة الإدارية بإستثمارات تتجاوز المليار جنيه

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

تبدأ شركة نيو بلان للتطوير العقارى تنفيذ كمبوند سيرانو بالعاصمة الإدارية الجديدة يناير 2019 المقبل على مساحة تبلغ 15 فدان بمنطقة الحى السكنى السابع R7 بإستثمارات تتجاوز المليار جنيه، وتستهدف الشركة الإنتهاء من المشروع خلال 4 سنوات.

أكد أحمد حماد، إستشارى المبيعات بالشركة، أن المشروع يتضمن عدد 576 وحدة سكنية بمساحات مختلفة ويمثل أولى مشروعات شركة نيو بلان للتطوير العقارى بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن الشركة بدات فى طرح تسويق المشروع خلال الأشهر الماضية وحققت نسبة مبيعات تقارب 80% حتى الآن.

أضاف فى تصريحات خاصة، أن الشركة تطرح عدة أنظمة للحجز والسداد أمام العملاء بدون مقدم عند التعاقد وبفترة سداد تتراوح بين 4 إلى 5 سنوات، لافتا إلى أن سعر المتر بوحدات المشروع يبدأ من 8500 جنيه وحتى 11 ألف جنيه بدون تشطيب داخلى، وسيتم التسليم للعملاء بتشطيبات جيدة للواجهات.

أشار إلى أن “نيو بلان للتطوير العقارى” نجحت خلال الفترة الماضة فى الحصول على قطعتي أراض بالعاصمة الإدارية بمناطق مختلفة وذلك فى إطار رغبتها للتوسع بالاستثمار والتنمية بقلب العاصمة، حيث إستحوذت الشركة على قطعة أرض بمساحة 7 آلاف متر مربع بمنطقة حى المال والأعمال، كما حصلت على قطعة أرض بمساحة 10 آلاف متر مربع بمنطقة الأبراج.

وأوضح أن الشركة تعتزم الإنطلاق بمشروع سكنى جديد بقلب العاصمة الإدارية خلال 2019 المقبل وذلك بعد حصولها على قطعة أرض بمساحة 36 فدان فى الحى السكنى السابع R7  ، ويجرى حاليا تصميم المشروع والمقرر أن يتضمن 70% فيلات سكنية و30% أبراج سكنية .

تابع: أن شركة نيو بلان للتطوير العقارى مملوكة لعدد من رجال الأعمال بالإضافة إلى شركة الخليل للمقاولات وهى شركة إنشاءات كبرى تعمل فى السعودية تحت شركة “الراشد” وهى من أكبر شركات المقاولات فى الخارج وتتمتع بحجم أعمال يقارب 6 مليارات ريال سعودى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>