“مصر كافية” تستهدف بدء تشغيل مصنع التعبئة باستثمارات 200 مليون جنيه أواخر 2019

صورة ارشيفية

مليار جنيه مبيعات الشركة بالسوق المحلي والتصدير خلال 11 شهر 

كشف د. منير مسعود العضو المنتدب لشركة مصر كافية، عن استهداف الشركة بدء تشغيل مصنع التعبئة والتغليف بتكلفة استثمارية تصل لنحو 200 مليون جنيه أواخر العام المقبل 2019.

وقال في تصريحات خاصة لأموال الغد على هامش فعاليات معرض فوود افريكا 2018، إن اتجاه الشركة إلى إنشاء ذلك المصنع يهدف إلى زيادة قدره الشركة على تصدير المنتجات المعبئة.

وأضاف مسعود أن حجم إنتاج الشركة السنوي يصل لنحو 10 آلاف طن من المنتجات سريعة الذوبان، مشيرا إلى أن حجم مبيعات الشركة بلغت نحو مليار جنيه خلال ال 11شهرا الماضية من العام الجاري منها 650 مليون جنيه بالسوق المحلية.

ونوه إلى أن قيمة صادرات الشركة خلال الفترة الماضية من العام الجاري بلغت نحو 350 مليون جنيه وذلك لنحو 30 دولة حول العالم، مشيرا إلى أن الشركة قامت بدخول عدد من الأسواق الجديدة منها ” نيجيريا، الكاميرون، جنوب افريقيا” من السوق الافريقي، و جزر فيجي و بنما وأوراجوي من امريكا الوسطى والجنوبية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>