رانيا المشاط: تخصيص أيام من مؤتمر الأمم المتحدة للسياحة لرواد الأعمال ومسابقات الهاكثون

الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة ، وزارة السياحة

الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة

وصفت رانيا المشاط وزيرة السياحة رايز أب بأنه فخر حقيقي لمصر، والشباب المصري، والاقتصاد والسياحة”، مؤكدة أن ريادة الأعمال أمراً هاماً للغاية، وبينما نحن ندخل عصر ما يعرف بالثورة الصناعية الرابعة، فإن الدور الأساسي للحكومات في وضع السياسة هو دعم منصات ريادة الأعمال. فالأمر مثير للإعجاب عندما نرى عدد الوظائف التي تم خلقها، وحجم الصادرات التي تتم بواسطة التكنولوجيا والشركات الناشئة. 
وأضافت المشاط “من المنتظر استضافة مؤتمر منظمة الأمم المتحدة للسياحة العالمية في الشرق الأوسط، وسوف يتم تخصيص أكثر من يوم واحد خلال المؤتمر حول الشركات الناشئة ومسابقات “الهاكاثون”، وسوف نكشف في الوقت المناسب عن تفاصيل شراكتنا المميزة مع رايِز أب .

“اكدت إن مشاركة  ممثلين حكوميين، وخبراء عالميين رئيسيين مثل أوبر “” Uber، وأشخاص مثل دوم هالاس ” Dom Hallas مؤسس مبادرة Codec للاقتصاد الرقمي  تساعد مصر على النظر لأفضل الممارسات عالميا للتغلب على التحديات التي لم تواجهها بعد.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>