الدلتا للتأمين تستهدف مليار جنيه أقساط بنهاية يونيو 2022

عادل موسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للتأمين

عادل موسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للتأمينات العامة والممتلكات

كشف الدكتور عادل موسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للتأمينات العامة والممتلكات، عن وضع الشركة خطة استراتيجية خلال الـ4 سنوات المقبلة تستهدف خلال مضاعفة حجم الأقساط ليصل إلى مليار جنيه بنهاية العام المالي 2021 – 2022.

وأضاف موسى في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”،  أن الشركة ترتكز في خطتها الاستراتيجية على عدة عوامل منها الحصول على تصنيف إئتماني يدعمها أمام العملاء من الشركات والمؤسسات الكبرى.

وأوضح موسى استهداف الشركة الحصول على تصنيف إئتماني من مؤسسة التصنيف العالمية “A.M. BEST”خلال الـ3 سنوات المقبلة.

وأضاف موسى أنه تم عقد إجتماع مبدئي مع مؤسسة “A.M. BEST” لبحث المتطلبات اللازمة للحصول على تصنيفها الإئتماني، تمهيداً لإعدادها قبل المخاطبة الرسمية للحصول على التصنيف.

وأشار إلى أن الشركة بدأت في الإعداد لبرنامج ERM والذي يُعد العناصر الهامة للحصول على التصنيف الإئتماني، موضحاً أن الشركة بدأت في الشروع للإتفاق مع إحدى الشركات المتخصصة للحصول على شهادة الجودة الشاملة فى مجال التأمين ISO 9001 / 2015.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>