٢٤ مليون دولار إجمالى استثمارات “فيزيتا” في ٤ دول عربية

قال محمد الموجى نائب رئيس شركة فيزيتا في شمال أفريقيا والشام، إن شركته تعمل في ٤ دول من بينهم مصر والسعودية والأردن ولبنان.

وأشار الموجي في تصريح خاص ان فيزيتا خلال عام واحد تمكنت من التوسع في ٣ دول وهو ما يعد مؤشرا قويا على نمو الشركة بسرعة منزايدة، مضيفاً أن الشركة تستهدف خلال العام القادم دخول أسواق افريقية جديدة على رأسهم المغرب وتونس وكينيا ونيجيريا.

وأشار إلى أنه الاسبوع الماضي تم توقيع حزمة تمويلية تصل إلى ١٢ مليون دولار، من بينهم مليون دولار نسبة مساهمة مؤسسة التمويل الدولية، لتصل إجمالي الاستثمارات إلى ٢٤ مليون دولار إلى الآن قاعدة بيانات فيزيتا بلغت ٤٣٠٠ طبيب مختص، كما لديهم قاعدة بيانات لأكثر من ٣ مليون عميل في مصر، وأعداد متنامية من العملاء في مختلف الدول الأخرى التى تملك الشركة فروعا بها، وذلك بالتعاون مع ٧ شركات دولية من بينهم شركة الاتصالات السعودية والتي تعد أكبر المساهمين في الشركة.

وأضاف أن فيزيتا تعدم المسؤولية المجتمعية وتقدم خدمات مجانية للمرضى الأكثر احتياجا في مصر، مثل ٢٤ نوفمبر الماضي اليوم العالمى لمرض السكر قدمت فيزيتا كشوفات مجانية لمرضى السكر وغير المرضى للكشف المبكر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>