وزيرة التضامن: 4 مليارات و600 مليون جنيه قيمة ماتم صرفه لأصحاب المعاشات في 5 أيام

غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي

غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي

تابعت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى انتظام صرف معاشات شهر ديسمبر ليومها الخامس، حيث بدأت الأربعاء صرف المعاشات المحولة على بنك ناصر الاجتماعى، ومكاتب البريد.

ووجهت غادة والى باتخاذ ما يلزم من آليات لتيسير عمليات الصرف وضمان انتظامه عبر المنافذ المختلفة.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعى، قد تابعت تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومى العام والخاص لمتابعة عمليات صرف معاشات شهر ديسمبر على مدى ساعات اليوم، وفقا لبوابة الاهرام

وأشار التقرير إلى انتظام عمليات صرف المعاشات ليومها الخامس على التوالى حيث بلغ إجمالى حركات الصرف حتى الساعة السادسة من مساء اليوم الخامس من ديسمبر 3 ملايين و296 ألف عملية صرف بإجمالى 4 مليارات و604 ملايين جنيه.

وسجلت ماكينات الصرافات الآلية مليونا و207 آلاف حالة بقيمة إجمالية مليار و 390 مليون جنيه، وتم تسجيل مليون و446 ألف حالة صرف من منافذ صرف البريد، قامت بصرف 2 مليار و208 ملايين جنيه.

بينما سجلت منافذ صرف الصندوقين الحكومى العام والخاص 643 ألف حالة صرف قامت بصرف مليار وستة ملايين جنيه.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعى باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ مع العمل على تذليل أي عقبات قد تواجه أصحاب المعاشات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>