«صرف صحي القاهرة» تدفع بـ75 معدة شفط لإزالة تجمعات مياه الأمطار…والاستعداد لا يزال قائما

قال المهندس عادل حسن، رئيس شركة الصرف الصحي للقاهرة، أنه تم الدفع بـ75 معدة لشفط تجمعات مياه الأمطار في المحاور والمناطق الرئيسية بالقاهرة، وذلك عقب موجة الامطار التي شهدتها المحافظة بالأمس، مؤكدًا الانتهاء من إزالة المياه في هذه المناطق الرئيسية مثل طريق صلاح سالم والأوتوستراد ونفق العروبة والطريق الدائري وطريق الكورنيش.

أضاف في تصريحات صحفية، أن العمل بدأ منذ انتهاء الأمطار بالأمس واستمرا حتى العاشرة من صباح اليوم، ، مشيرًا إلى أنه جار العمل على إزالة المياه من المحاور والمناطق الفرعية حاليا، حيث تم التعامل بسرعة مع تجمعات الأمطار، ولا يزال العاملين والموظفين متواجدين في الشوارع في حالة حدوث تطورات جديدة.

أكد أن الشركة لا تزال في حالة استعداد لموجة الامطار المتوقع سقوطها خلال اليومين المقبلين، حيث تتواصل الشركة مباشرة مع هيئة الأرصاد الجوية ومحافظة القاهرة، وذلك لمنع زيادة مياه الامطار في مناطق التجمع المعروفة وللحفاظ على السيولة المرورية في تلك المناطق.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر اليوم الخميس، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة، وحتى شمال الصعيد وسيناء وتكون غزيرة أحيانا.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>