«القاهرة للمقاولات والاستثمار» تُسلم 8 مشروعات العام المقبل بتكلفة 800 مليون جنيه

تعتزم شركة القاهرة العامة للمقاولات والاستثمار العقارى تسليم عدد 8 مشروعات كبرى تشمل أعمالا للمرافق وشبكات البنية التحتية ومشروعات أخرى سكنية بينها إسكان إجتماعى بعدد من المحافظات، بالإضافة إلى الإسكان الفاخر الذى يجرى تنفيذه لصالح عدد من شركات التطوير العقارى التابعة لقطاع الأعمال.

أكد المهندس نشأت مرسى ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الشركة تقترب حاليا من إنهاء أعمالها بعدة مشروعات للاسكان الإجتماعى موزعة على عدد من المحافظات وبتكلفة تقارب 260 مليون جنيه، كما تنفذ الشركة مشروعات للصرف الصحى والشبكات الرئيسية بعدد من القرى ومن المستهدف تسليم مشروعين جديدين للمرافق مطلع العام المقبل.

أشار إلى أن الشركة تقترب حاليا من تسليم 5 مشروعات سكنية مع بداية 2019 المقبل لصالح شركة النصر للاسكان التابعة لقطاع الأعمال موزعة على مناطق المعادى وتشمل عمارات وأبراج سكنية بالإضافة إلى أعمال المرافق الخاصة بها ، وتصل قيمة التعاقدات الموقعة على أعمال الشركة لنحو 300 مليون جنيه خلال العام الحالى.

تابع: أن الشركة تعتمد على الإستعانة بالمعداات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير فى تنفيذ مختلف المشروعات المتعاقد عليها، حيث يتم إستخدام المعدات وفقا للتكلفة المحددة لها وهو ما يدعم الشركة فى تنفيذ أعمالها ويرفع عن كاهلها أعباء شراء معدات جديدة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>