الدلتا للتأمين تستهدف 400 مليون جنيه أقساط خلال العام المالي الجاري

عادل موسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للتأمين

عادل موسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للتأمينات العامة والممتلكات

كشف الدكتور عادل موسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للتأمينات العامة والممتلكات ، عن استهداف الشركة زيادة محفظة أقساطها إلى حوالي 400 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2018 – 2019.

وأضاف موسى في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن الشركة تستهدف خلال المرحلة المقبلة التوسع بفرعي تأمينات البترول والطيران لزيادة حجم أقساط الشركة بجانب الإرتكاز على قواعد الإكتتاب الفني السليم بما يدعمها لزيادة معدلات الربحية.

وكشف موسى عن عن مخاطبة شركته الهيئة العامة للرقابة المالية للحصول على رخصة مزاولة نشاط تأمينات البترول، مشيراً إلى قيامها حالياً باستيفاء متطلبات الهيئة للحصول على هذه الرخصة خلال المرحلة المقبلة، للبدء في الإكتتاب بفرع تأمينات البترول.

وأشار إلى أن الدلتا للتأمين تمتلك حالياً رخصة لإصدار وثائق تأمينات الطيران وتسعى للتوسع بها خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن توسع الشركة بفرعي البترول والطيران سيُسهم في تدعيم محفظة الأقساط وزيادة الحصة السوقية للشركة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>