فيكتوري لينك: 100 مليون رسالة دعائية تم إرسالها خلال الـ8 أشهر الأخيرة

إنجي الصبان الرئيس التنفيذي لشركة فيكتوري لينك

انجي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فيكتوري

قالت إنجي الصبان الرئيس التنفيذي لشركة فيكتوري لينك المتخصصة في تصميم وتنفيذ الحملات الرقمية إن الشركة قامت بتنفيذ حملات دعائية عبر الانترنت وخدمات المحمول لما يقرب من 520 شركة خلال الفترة الماضية.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” إنها قامت ببث حوالي 100 مليون رسالة في الشهور الثمانية الاخيرة موضحة أن فيكتوري لينك تقوم بتصميم الرسائل الدعائية وفق احتياجات العميل، سواء باختيار فئة محددة أو منطقة سكنية معينة، أو غيرها من المعايير التي يحددها العميل ضمن فئته المستهدفة بالإعلان عبر المحمول.

وأشارت أن اليومين السابقين للجمعة السوداء ” البلاك فرايداي” خلال نوفمبر الماضي نفذت شركتها حملات قوامها أكثر من  20 مليون رسالة دعائية.  

أكدت أن اكثر من 70% من الشركات العاملة التي تتعامل مع فيكتوري لينك تقع ضمن شريحة الشركات الكبيرة والمتوسطة لذلك قررت توجيه منتجًا جديدًا للشركات الصغيرة من خلال مجموعة من الحلول الرخيصة نسبيًا والموجهة في حزم لعملاء الشركات الصغيرة.

لفتت إلى أن الشركة تعمل على التوسع خارج القاهرة، على أن تجري  التوسعات خلال العام الجاري في محافظة الغردقة بهدف خدمة منطقة البحر الأحمر بالكامل، وجنوب سيناء، موضحة أنها ستركز على الشركات السياحية على طول الشريط الساحلي للبحر الأحمر، في ظل الانتعاشة التي يشهدها القطاع السياحي خلال الفترة الحالية.

وتتخصص شركة VictoryLink  في تقديم الحلول الرقمية المتكاملة من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات منها التسويق عبر الهواتف المحمولة والتسويق الإلكتروني، وتطوير تطبيقات المواقع الإلكترونية والهواتف المحمولة وخدمات القيمة المضافة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>