«المجتمعات العمرانية » تحقق مبيعات بقيمة 7.8 مليار جنيه بـ5 أبراج سكنية بالعلمين الجديدة

المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

مهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان

كشف المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن تحقيق مبيعات بقيمة 7.8 مليار جنيه بـ5 أبراج سكنية بمدينة العلمين الجديدة، من إجمالي 15 برجًا تتولى الهيئة تنفيذهم بالمدينة وتتولى شركة سيتي إيدج للتطوير تسويقهم لصالحها.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه جار تطوير 14 ألف فدان تمثل المرحلة الأولى من العلمين الجديدة، حيث جار انهاء تنفيذ انشاءات ومباني الجامعة الأهلية بالتعاون مع جامعة الاسكندرية، كما تم تطوير 7.5 كم من إجمالي 14 كم تمثل الممشى السياحي بالمدينة ، حيث تستهدف الهيئة تشغيل هذا الممشى وفتحه للمواطنين بحلول الصيف المقبل.

أكد أن المدينة تتضمن تنفيذ الوحدات التي تخص كافة الشرائح السكنية من إسكان اجتماعي ومتوسط وفاخر، قائلًا :”المدينة الناجحة هي التي يتم تنفيذ كافة الشرائح السكنية بداخلها وليس شريحة واحدة فقط”.

تابع:الوحدات السكنية التي تقوم الهيئة بطرحها للمواطنين لا تعد منافسة مع القطاع الخاص ولكنها وسيلة لضبط الأسعار بالسوق العقارية، كما أن لعميل هو الحكم النهائي للاختيار بين ما تقدمه الهيئة وبين ما يقدمه المطور العقاري، كما أن الهيئة تطرح بأسعار أقل من المطورين، لذا فالمطور مع وضع أسعار مرتفعة يجب عليه تقديم مزايا إضافية في الوحدة للعميل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>