“الاندلسية للأثاث” تستهدف الانتهاء من توسعاتها الانتاجية باستثمارات 3.5 مليون يورو بنهاية 2019

“البنك الأهلي” و ” التعمير والاسكان” يمولان 70% من التكلفة الاستثمارية .. و 40 مليون جنيه مبيعات مستهدفة بنهاية 2022

تستهدف شركة الاندلسية للأثاث الانتهاء من إجراء توسعاتها الانتاجية البالغ تكلفتها الاستثمارية نحو 3.5 مليون يورو بنهاية العام المقبل 2019 .

وقال المهندس محمود أبو شوشة رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” إنه يتم تمويل 70% من التكلفة الاستثمارية لتلك التوسعات من خلال قرضا من “البنك الاهلى و بنك التعمير والاسكان” ، مشيرا إلى أنه يجري حاليا اضافة 3 خطوط انتاج جديدة بمصنع الشركة بالمنطقة الصناعية في أبو رواش حيث تم استيراد أحد الخطوط ويتواجد حاليا في الجمارك.

وأوضح أن تلك الخطوط سوف تساهم في رفع الطاقة الانتاجية للمصنع من 480 وحدة ” مطبخ أو غرف ملابس” إلى نحو 2880 وحدة شهريا، مشيرا إلى أن تلك الخطوط تعتبر وفق أحدث تكنولوجيا في مجال الأثاث سوف تساهم في تقليل الاعتماد على الايدي العاملة وكذلك زيادة جودة الانتاج .

وأضاف أبوشوشة أن الشركة تستهدف رفع قيمة استثماراتها من 25 مليون جنيه حاليا لما يترواح بين 70-80 مليون جنيه بنهاية 2022 ، وكذلك رفع حصتها السوقية من 28% حاليا إلى 32% خلال الثلاثة سنوات المقبلة .

وأشار إلى أن الشركة تستهدف زيادة حجم مبيعاتها من 18 مليون جنيه خلال 2017 إلى 20 مليون جنيه خلال العام الجاري بنمو 10%، ووصولها لنحو 40 مليون جنيه خلال 2022 ، مرجعا ذلك إلى زيادة حجم الطلب على منتجات الشركة خاصة في ظل الطفرة العمرانية خاصة في مجال الاسكان الفاخر .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>