سحر نصر:الحكومة تعمل في إطار تشريعي داعم للاستثمار وللنقل التشاركي

د.سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي

قالت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب بتقديم افضل خدمة للنقل الذكي مقدمة للمواطنين في جميع للمحافظات والقري علي مستوي الجمهورية ،مضيفه أن إطلاق خدمة “أوبر باص “الجديدة تلبي ذلك .

واشارت نصر خلال كلمتها بمؤتمر شركة أوبر لتقديم النقل التشاركي الذي عقد اليوم الثلاثاء  لاطلاق خدمة “اوبر باص” الجديدة إلي أن الحكومة تعمل في إطار تشريعي داعم للاستثمار عبر إصدار قانوني الاستثمار والنقل الذكي لدعم القطاع الخاص وخاصة في قطاع النقل ،موضحة أن “الركنة”هي التحدي الاكبر في مصر وخاصة لمالكي السيارات.

أوضحت أن دخول الاستثمار الأجنبي متمثلا  في مركز التميز لشركة أوبر العالمية داخل مصر يبعث برسالة جيدة حول بيئة العمل في مصر.

لفتت إلى أن تحسين مناخ النقل والمواصلات أحد أهم العوامل المشجعة للاستثمارات في أي دولة حيث يعد أبرز التركيزات التي يقاس عليها البنية التحتية للاستثمار.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>