«دايس للملابس» تعقد عموميتها اليوم لمناقشة تجزئة القيمة الأسمية للسهم

دايس للملابس - ارشيفية

تعقد شركة دايس للملابس الجاهزة، الجمعية العامة غير العادية للشركة اليوم الثلاثاء الموفق 4 ديسمبر، للنظر في تجزئة أسهم رأسمال الشركة بتعديل القيمة الأسمية للسهم، وتعديل نص المادتين (6،7) من النظام الأساسي للشركة.

كما ستنظر الجمعية في تفويض رئيس مجلس الإدارة أو من يفوضه في التوقيع على عقد التعديل وإدخال أي تعديلات تطلبها الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والهيئة العامة للرقابة المالية، للانتهاء من إجراءات اعتماد عقد التعديل وكذلك اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للانتهاء من قيد أسهم التجزئة.

وكانت الجمعية غير العادية لدايس للملابس قررت خلال اجتماعها في 15 نوفمبر الماضي، تأجيل الاجتماع لعدم اكتمال النصاب القانوني بدور الانعقاد الأول.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 112.06 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 131.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وزادت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 1.03 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 782.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>