«الأهلي الكويتي» يخاطب شركات التأمين لتغطية كافة أصوله البالغة 28 مليار جنيه

خاطب البنك الأهلي الكويتي شركات التأمينات العامة والممتلكات العاملة بالسوق المصرية للحصول على وثيقة تأمين لكافة مقرات وفروع وماكينات الصراف الآلي “ATM” التابعة للبنك ضد جميع الأخطار التي تتعرض لها.

وكانت قد إرتفعت إجمالي أصول البنك الأهلي الكويتي إلى 28 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، وذلك وفقاً للنتائج المالية للبنك المعلنة بالقوائم المالية خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الجاري.

وكشفت مصادر مطلعة بقطاع التأمين، أن البنك الأهلي الكويتي خاطب شركات التأمين من خلال طرح مناقصة عامة تضمنت تغطية كافة أصوله وماكينات الصراف الآلي ضد أخطار الحريق والسطو.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن الوثيقة شملت أيضاً على تغطية أخطار خيانة الأمانة ونقل النقدية للعاملين بالبنك، بجانب الأخطار الإضافية شاملة على شاملة على الأخطار الطبيعية والإنفجار وإصطدام مركبات، بالإضافة إلى انفجار مواسير المياه العذبة.

وتابعت “كما تضمنت الوثيقة أيضاً تغطية أخطار العنف السياسي لهذه الأصول والتي تتضمن أخطار تغطيات الإرهاب والتخريب والشغب والإضرابات العمالية، الثورات، إضافة إلى الانقلاب، والحرب”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>