«كايرو كابيتال للتطوير» تطلق المرحلة الأولى لمشروع «إنفنيتي» يناير المقبل بمبيعات مستهدفة 300 مليون جنيه

المهندس احمد سليم ، الرئيس التنفيذي لشركة كايرو كابيتال للتطوير

المهندس احمد سليم ، الرئيس التنفيذي لشركة كايرو كابيتال للتطوير

بدء تنفيذ المشروع العام المقبل بإجمالي استثمارات 500 مليون جنيه

تعتزم شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري طرح المرحلة الأولى بمشروع “انفنيتي” بمدسنة السادس من أكتوبر يناير المقبل بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 300 مليون جنيه.

قال أحمد سليم، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المرحلة تتضمن نحو 50 شقة فندقية، من إجمالي 3 مراحل تسويقية، حيث يقع المشروع على 5 أفدنة ويتضمن نحو 250 شقة فندقية بمساحات تتراوح بين 90 و225 م2، على أن تطلق الشركة مرحلة كل 5 شهور بالمشروع.

أضاف في تصريحات خاصة، أن إجمالي استثمارات المشروع تبلغ 500 مليون جنيه، وتبلغ تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى نحو 100 مليون جنيه، موضحا أنه من المخطط بدء تنفيذ المشروع العام المقبل.

أشار إلى أن شركته تبحث تن أرض جديدة بجوار المتحف الكبير لتدشين مشروع جديد وخاصة مع حجم الإقبال المتوقع سياحيا وسكنيا بتلك المنطقة عقب تشغيل المتحف الكبير.

أكد على استمرار حجم الإقبال على العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، كما تشهد السوق حجم منافسة قوي بين الشركات خلال العام المقبل والابتكار المستمر لتقديم منتجات جديدة لجذب العملاء.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>