15 فبراير.. صدور حكم دعوى ريلاينس ضد جنوب الوادي للأسمنت

صورة ارشيفية

قالت شركة جنوب الوادي للأسمنت إنه تم انعقاد جلسة مرافعة شفوية بخصوص التحكيم بين شركة الإدارة ريلاينس للصناعات الثقيلة وشركة جنوب الوادي في جلستي 28-29 نوفمبر الماضي.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة، أن كلا الطرفين أبدى دفاعهما، مضيفة أنه تم اقتراح مذاكرات تالية وصدور الحكم بتاريخ 15 فبراير 2019.

يشار إلى أن شركة ريلاينس للصناعات الثقيلة أقامت دعوى تحكيم ضد شركة جنوب الوادي للأسمنت بمركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي في 21 ديسمبر 2017.

وأوضحت ريلاينس للصناعات الثقيلة الشركة في بيان لـ”مباشر” في وقت سابق، أن تلك المطالبات نتيجة إخلال شركة جنوب الوادي للأسمنت العمدي والمستمر بالتزاماتها التعاقدية محل عقد الإدارة الفنية المبرم بين الطرفين بتاريخ 30 أبريل 2014.

وقالت جنوب الوادي للأسمنت، في سبتمبر الماضي، إن إدارة ريلاينس للصناعات الثقيلة تقدمت بمستندات رفع مبلغ التعويض المطلوب من جنوب الودي للإسمنت من 160 مليون جنيه إلى 234.16 مليون جنيه.

كما رفعت جنوب الوادي للأسمنت في يوليو الماضي، دعوى تعويض من شركة الإدارة “RHI” من المخالفات التعاقدية بقيمة 430.8 مليون جنيه.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 20.69 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 89.12 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>