« فيرنبرو جلوبال للاستثمار» تستهدف ضخ 3.5 مليار جنيه بمشروع داون تاون دلتا خلال عامين

تستهدف شركة  فيرنبرو جلوبال للاستثمار ضخ استثمارات بقيمة تصل لنحو 3.5 مليار جنيه في مشروع داون تاون دلتا التي تنفذه الشركة في مدينة طنطا بمحافظة الغربية حتى نهاية 2020.

وقال شريف يونس الرئيس التنفيذي للشركة في تصريحات خاصة لأموال الغد، إن الشركة قامت حتى الآن بضخ استثمارات تصل لنحو 2.5 مليار جنيه في المشروع الذي يقام على مساحة 82 فدان باستثمارات تبلغ نحو 6 مليار جنيه، ويساهم في توفير نحو 50 ألف فرصة عمل.

وأوضح أن المشروع يضم مول تجاري علي مساحة ١٣٥ الف متر، منطقة لوجستية خاصة بالأدوية، ومنطقة تجارية علي مساحة ٤٠الف متر ومعارض للسلع جملة ونصف جملة بجانب منطقة السيارات علي مساحة ٤٥الف متر، ومنطقة ترفيهية علي مساحة ٥٥ ألف متر، بجانب المنطقة الادارية .

وأضاف يونس  أنه من المستهدف افتتاح 30% من المشروع بنهاية العام المقبل ، على أن تستكمل ال 70% الباقية ويتم افتتاحها خلال 2020.

وعلى جانب آخر أشار يونس إلى أن الشركة تتفاوض مع جهاز تنمية التجارة الداخلية من أجل الحصول على أراضي للتوسع في مشاريعها في مصر بمجال المناطق والمراكز التجارية واللوجيستية، خاصة وأن الشركة تستهدف التوسع بهذا المجال خاصة في الأقاليم .

ونوه أنه يتم حاليا التفاوض مع الجهاز بتوفير مساحات تصل لنحو 200 ألف متر في بعض المحافظات مثل ” أسيوط، دمياط، كفر الشيخ” ومساحة تصل لنحو 100الف متر في شبين الكوم.

وأكد يونس أن الفترة الحالية تشهد اهتمام الدولة بتنمية قطاع التجارة الداخلية وذلك ظهر في الاجتماع الأخير الذي جمع المستثمرين مع رئيس مجلس الوزراء والذي اكد على تقديم كافة التسهيلات لجذب استثمارات جديدة بهذا القطاع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>