زكى عابدين: ٢.٥ مليار جنيه تكلفة إنشاء المرحلة الأولى لمحطة التبريد المركزية بالعاصمة الإدارية

اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

أكد اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، ان تكلفة إنشاء المرحلة الأولى لمحطة التبريد المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة تقارب ٢.٥ مليار جنيه.

وقامت شركة العاصمة الإدارية بتوقيع التعاقد الرسمى مع وزارة البترول لإنشاء محطة التبريد المركزية وستتولى شركة جاز كول إحدى الشركات الوطنية التنفيذ.

أضاف أن شركة العاصمة الإدارية قامت بإجراء تعديلات على الدراسة الخاصة بمشروع المحطة وطلبت إجراء تنفيذها من خلال إحدى الشركات الوطنية نظرا لارتفاع تكلفتها ، فضلاً عن حرص شركة العاصمة على الاعتماد على الكوادر المحلية فى تنفيذ كافة المشروعات والاستثمارات التى ستلحق بالعاصمة.

أشار إلى أن شركة جاز كول الوطنية ستتولى انشاء المرحلة الأولى، كما سيتم الاعتماد على المصانع المحلية لاتمام عمليات التنفيذ ، مؤكدا أن الشركة تسعى لتعظيم التواجد المحلى بالعاصمة والاعتماد على الصناعة المصرية فى التنفيذ.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>