«بيراميدز للتطوير »تشتري 5 قطع بقيمة 800 مليون جنيه بالعاصمة الإدارية

هشام الخولي ، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز للتطوير العقاري

هشام الخولي ، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز للتطوير العقاري

قال هشام الخولي، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز للتطوير العقاري، أن شركته قامت بشراء 5 قطع أراضي ضمن العاصمة الإدارية الجديدة، بقيمة تبلغ نحو 800 مليون جنيه، سددت منها 250 مليون جنيه.

أضاف في تصريحات خاصة، أن هذه القطع تتنوع ما بين مخصصة لأنشطة سكنية وأخرى تجارية وإدارية، على أن تبدأ الشركة تنفيذ المشروع الأول من هذه القطع خلال العام المقبل، وهو مشروع “لاكابيتال” على مساحة 56 ألف م2، بإجمالي استثمارات 1.5 مليار جنيه.

أشار إلى أن شركته تتفاوض لتطويرمشروع “لا كابيتال 3” بالشراكة مع مطور عقاري آخر يمتلك الأرض بالعاصمة الإدارية الجديدة، على أن تقوم شركته بتطوير وتسويق المشروع على مساحة 36 فدان،

أكد على ضرورة التنوع في المحفظة الاستثمارية للمطور من حيث المشروعات ومناطق تنفيذها للوصول لقاعدة أكبر من العملاء، وتقليل المخاطرة، حيث تخطط شركته للتوسع في الساحل الشمالي والعين السخنة ومناطق آمنة في سيناء، مع دراسة أي فرصة استثمارية جادة بالسوق العقارية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>