العاصمة الإدارية تدرس 38 طلبا من المستثمرين للحصول على أراضى بحد أقصى 200 فدان

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

تدرس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية 38 طلبا مقدما من مجموعة من المستثمرين للحصول على قطع أراضى بالحى السكنى الثامن خلال الفترة الراهنة وبمساحات تبدأ من 50 فدان وحتى 200 فدان حد أقصى.

أكد اللواء محمد عبد اللطيف، نائب رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية، أن الشركة إنتهت من تخصيص أراضى الطرحين الأول والثانى لصالح عدد من شركات الاستثمار العقارى، حيث يتجاوز إجمالى عدد المستثمرين بالطرح الأول والثانى 75 شركة .

 أضاف فى تصريحات خاصة، أن شركة العاصمة الإدارية تستهدف تطوير مستشفى حكومى ضخم بالعاصمة على مساحة تقارب 26 ألف متر مربع وذلك على غرار مشروع المدرسة النموذجية التى أنشأتها الشركة كنموذج للمشروعات التعليمية بالعاصمة، موضحا أن المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية تضم 85 مدرسة تعليمية و3 جامعات حتى الآن.

 أشار إلى أن إجمالى عدد البنوك التى حصلت على تخصيص بقطع أراضى لإقامة مقراتها الرسمية بالعاصمة وصل إلى 29 بنكا، لافتا إلى إصدار 18 قرار وزارى حتى الآن للمطورين بالعاصمة الإدارية و4 تراخيص رسمية عن المشروعات القائمة بالطرح الأول والثانى للأراضى. 

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>