تتراباك تحتفل بيوم الابتكار العاشر وتستعرض أحدث جهود التحول الرقمي في التعبئة والتغليف

جانب من مشاركة تتراباك

 تحت شعار “نجاحك شغفنا” ، نظمت شركة تتراباك مصر – الشركة الرائدة في العالم لحلول التغليف والمعالجة – يوم الابتكار العاشر، والذي يأتي تركيزاً على التحول الرقمي والابتكار، من خلال عرض أحدث اتجاهات الشركة:

وقال كونستانتين كوليسنيك ، مدير عام شركة تتراباك مصر: “كوننا شركة رائدة عالمية وإقليمية في مجال تعبئة الأغذية وتغليفها، نطمح في أن نساهم في نجاح أعمال عملائنا بصورة مستدامة ومتصلة.

وأضاف قائلاً: “يأتي تنظيمنا ليوم الابتكار انطلاقاً من هدفنا في نقل خبرتنا  بهدف تعزيز القطاع، وفي هذا السياق، قمنا بإعداد برنامج متكامل نستطيع من خلاله مناقشة أفضل السبل التي تساهم في توفير تجربة فريدة للجميع“.

قامت تترا باك بدعوة عدد من الضيوف في مختلف المجالات للتحدث في يوم الابتكار ومشاركة أحدث الأفكار تتمثل أبرزها في، شركة نيلسن – الرائدة في الأبحاث التسويقية – والتي قامت بعرض نظرتها الشاملة لمصر في عام 2018؛ الى جانب عرض أحدث أبحاثها فيما يخص نمو الناتج المحلي الإجمالي، والتضخم، ومؤشر ثقة المستهلك، وكذلك نظرة عامة حول إجمالي سلة السلع الاستهلاكية من وجهة نظر المستهلك.

كما قام  سايمرايز Symrise –المورد العالمي للنكهات- بتغطية  أخر التغييرات لرؤى الاتجاهات الاستهلاكية من قبل المستهلكين تجاه المنتجات.

وشاركت تتراباك في المؤتمر بستة جناحات تتمثل في  المنتجات المبتكرة والتي سيقوم العملاء من خلالها بتذوق أحدث المنتجات من جميع أنحاء العالم، وتتراباك أرتيزري Tetra Pak® Artistry الذي تم إطلاقه حديثًا والذي يهدف إلى إبراز الهوية الفريدة للعلامة التجارية للعميل بشكل أكثر وضوح. ورقمنة الخدمات والتميز في خدمة العملاء وتمكين الشركات من خوض تجربة العملاء  بالإضافة إلى تجربة أحدث النكهات من قبل سايمرايزSymrise. .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>