«التعمير والإسكان للاستثمار» تبدأ تنفيذ مشروع سكني بـ«لاميرادا المستقبل» العام المقبل باستثمارات 1.5 مليار جنيه

   تعتزم شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري بدء تنفيذ مشروع سكني داخل مشروع لاميرادا بمدينة المستقبل، خلال النصف الأول من العام المقبل، بإجمالي استثمارات 1.5 مليار جنيه.

 قال المهندس مصطفى ماهر، مدير إدارة التسويق ودراسات السوق، أن هذه التكلفة تمثل قيمة الأرض وتكلفة الإنشاءات، حيث قامت شركته بشراء جزء من أرض شركة جراند بلازا للاستثمار العقاري بمدينة المستقبل، على أن يتم تنفيذ 1050 وحدة سكنية بمساحات متنوعة عليها، موضحًا أنه تم الحصول على القرار الوزاري للمشروع بأكمله.

 أضاف في تصريحات خاصة، أن شركته حققت مبيعات تعاقدية بنحو 400 مليون جنيه بمشروعاتها من إجمالي 450 مليون جنيه تستهدف الوصول بها بنهاية العام الجاري، كما تستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية بمشروعاتها بقيمة 500 مليون جنيه خلال العام المقبل، مدفوعة باستمرار نشاط السوق العقارية.

 قال أنه من المخطط الانتهاء من تنفيذ مشروع إطلالة خلال عامين بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 300 مليون جنيه، والذي يقع بمنطقة العباسية على مساحة 5 آلاف متر مربع، ويضم 160 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 144 و 250 متر، بإجمالي 4 أبراج سكنية، حيث تم الانتهاء من تسويق 25 ٪ من البرج الأول بالمشروع، تخطط الشركة لزيادتها خلال العام الجاري، وخاصة مع تميز موقع المشروع وأنظمة السداد المتنوعة التي تقدمها الشركة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>