«أورينت للتأمين» تقتنص تغطية تدشين برج سكني بالعلمين الجديدة بإجمالي ملياري جنيه

سحر محسن، نائب الرئيس التنفيذي للتأمينات الهندسية والحوادث المتنوعة بشركة أورينت للتأمين التكافلي – مصر

سحر محسن، نائب الرئيس التنفيذي للتأمينات الهندسية والحوادث المتنوعة بشركة أورينت للتأمين التكافلي – مصر

 كشفت سحر محسن، نائب الرئيس التنفيذي للتأمينات الهندسية والحوادث المتنوعة بشركة أورينت للتأمين التكافلي – مصر، عن إقتناص الشركة مؤخراً تغطية الأخطار الهندسية لمشروع تدشين أحد الأبراج السكنية بمدينة العلمين الجديدة.

وأضافت محسن في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن إجمالي مبالغ التأمين المخصصة لتغطية هذه الأخطار تصل إلى ملياري جنيه، مشيرةً إلى أن البرج السكني يتكون من 43 دور.

وأشارت أن الوثيقة الصادرة لإحدى شركات المقاولات الكبرى تتضمن تغطية أعمال الحفر والردم وأعمال الأساس والسطح العميق بما في ذلك أعمال العزل وبناء هيكل الخرسانة المسلحة للبرج وبناء المركز التجاري والترفيهي.

وأكدت  أن الوثيقة تتضمن تغطية جميع أخطار المقاولين خلال فترة تدشين المشروع، بجانب تغطية الأخطار الطبيعية التي تتعرض لها هذه الأعمال الهندسية، بالإضافة إلى تغطية المسئولية المدنية تجاه الطرف الثالث”.

ويذكر أن مدينة العلمين الجديدة تقام على مساحة 48 ألف فدان باستثمارات 40 مليار جنيه، ومن المقرر أن تستوعب المدينة من 3 إلى 4 ملايين نسمة بعد الانتهاء من تنفيذها، وتعمل بها 21 شركة لتنفيذ 15 برجا سكنيا إداريا تجاريا، و7 بحيرات، ومنطقة تجارية ترفيهية، وتضم أطول ممشى سياحى عالمى عام على شاطئ البحر، على أن تضم مناطق سكنية بها 5 آلاف وحدة إسكان اجتماعى ومتميز كمرحلة أولى بالمدينة، منها 2000 وحدة يتم تشطيبها حاليا، وستكون بها جامعة أهلية ومنطقة أبحاث، ومنطقة صناعية، وقد وضعت مخططات المدينة لتصبح أول مدينة صديقة للبيئة.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>