” مستثمري اسيوط” تطالب بضرورة التوسع بمشاركة مصانع الصعيد في المعارض 

مصنع اغذية

صورة ارشيفية

طالب على حمزة رئيس جمعية مستثمري اسيوط، بضرورة اهتمام الدولة لإقامة معارض في محافظات الصعيد ، وكذلك مشاركة مصانع الصعيد في المعارض التي يتم تنظيمها من أجل ترويج منتجاتهم.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده غرفة الصناعات الهندسية للإعلان عن معرض صناع مصر، إن المعارض هي محور أساسي لدعم الصناعات في الصعيد، عن طريق تحقيقي التواصل بين مستثمري الصعيد وغيرهم على مستوى الجمهورية.

وأضاف حمزة  أن الصعيد تم تهميشه في السنوات الماضية، ولكن الدولة الآن وضعت خطت لتنمية الصعيد، مشيرا إلى أهمية سرعة الانتهاء من   ميناء سفاجا الذي سوف  يمثل البوابة الى الدول الأفريقية و العربية.

ومن جانبه أكد محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية، أن الغرفة في إطار استهدافها تنمية القطاع وتعميق التصنيع المحلي، سوف يقوم بتنظيم زيارة إلى محافظات الصعيد خلال شهر ديسمبر المقبل من أجل التعرف على احتياجات المصانع المتواجدة هناك وكذلك أهم المشكلات التي تواجههم من أجل العمل على حلها.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>