فولفو السويدية تشارك في معرض لوس أنجليس للسيارات

لوجو الشركة

تشارك شركة فولفو السويدية في معرض لوس أنجليس للسيارت (Automobility LA)، رافعة شعار “لا وجود لأي سيارة على المنصة”، وهو أمر يحدث للمرة الأولى على مستوى العالم، وعوضاً عن ذلك، سوف تقوم الشركة بعرض رؤيتها المتعلقة بإعادة تحديد مفهوم ما يمكن أن تكون عليه السيارة.

ومنذ القيام بتنظيم مثل تلك المعارض، كانت السيارة هي المحور الرئيس لهذا الحدث، بحيث كانت تُعرض على منصة دوارة أو كانت تغطّى بستارة من الحرير. ولكن على الرغم من ذلك، فإن السيارات تتغير، والقطاع نفسه يشهد تبدلات، والأمر نفسه ينطبق على توقعات الأشخاص الذين يستخدمون المركبات. ومن هذا المنطلق، فإن حضور فولفو بهذا الشكل في معرض لوس أنجليس للسيارات المقرر في الفترة من 26 نوفمبر الجاري حتى 9 ديسمبر المقبل، يعكس أيضاً هذه المتغيرات.

وتعتبر تجربة عملاء العلامات التجارية للسيارات اليوم، أكثر أهمية من الكروم أو الجلد أو القوة الحصانية. لذا، فإن الزوّار الذين سوف يتجولون في جناح فولفو وهم يتوقعون وجود سيارة على المنصة، فإنهم بدلاً من ذلك سوف يرون إعلاناً بسيطاً ومفاجئاً يقول “هذه ليست سيارة”.

وقال مارتن ليفينستام، المسؤول عن استراتيجية المنتجات في فولفو: “إنه خلال دعوتنا إلى معرض لوس أنجليس، أدرك المنظمون أن هنالك خللاً ما يؤثر على قطاعنا”. وأضاف: ” نريد أن نبرهن أننا قد فهمنا الرسالة والبدء في مناقشة مستقبل السيارات، لذا بدلاً من استحضار نموذج سيارة، فإننا نتحدث عن مفهوم السيارة. نحن لا نسعى للفوز بلقب سيارة المعرض هذا العام، لكننا مرتاحون لذلك، لأن هذا ليس عرضاً للسيارة”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>