جودة رئيساً للإتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الإسلامي خلفاً لقطب

عمر جوده، المدير الإقليمي للشركة الأفريقية لإعادة التأمين

عمر جوده، المدير الإقليمي للشركة الأفريقية لإعادة التأمين

اعلن الإتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الإسلامي عن إنتخاب عمر جوده، العضو المنتدب للشركة الأفريقية لإعادة التأمين رئيساً للإتحاد خلال الدورة الجديدة، خلفاً لعبدالرؤوف قطب، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي، والذي شغل هذا المقعد خلال الدورة 2016 – 2018.

وكان أوضح الإتحاد في بيان له، أن قطب قد حقق خلال رئاسته للإتحاد تزايد ملحوظاً في نشاط الإتحاد مما اكسبه ثقة من الشركات العاملة في نشاط التأمين التكافلي، موضحاً ترشيح قطب لعمر جوده لخلافته في رئاسة الإتحاد حتى موعد انعقاده القادم.

وأشار الأتحاد على مساندة جوده الدائمة في تطوير الإتحاد وتنميته خلال فترة الثماني أعوام الماضية حيث يعد واحداً من قيادات صناعة التكافل وإعادة التكافل العالمية والذي ساعد في تطوير وانتشار مفاهيم التكافل عالمياً وخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن جانبه صرح عمر جوده،  بتقديره وشكره لمجلس الإتحاد على ثقته، كما أثنى ببالغ التقدير على دور قطب في الإتحاد خلال رئاسته له، موضحاً عمله على زيادة عضوية الإتحاد خلال الفترة المقبلة، وعلى نمو شبكة العلاقات الدولية للإتحاد وكذلك تنظيم فعاليات تساعد على إكتساب الإتحاد مكانه أكبر فى صناعة التكافل والتأمين الإسلامى عالمياً.

كما عبر جودة على ثقته بأن الإتحاد سوف يبذل المزيد من الجهد لمساندة الصناعة وإنتشارها وكذلك نمو وإنتشار مفاهيم التكافل كطريق خاصة لتقديم منتجات التأمين وإعادة التأمين مما يؤهلها للوصول إلى قطاعات جديدة من الأسواق.

وتابع “التأمين التكافلى كمفهوم يعتمد على التعاون بين أطراف الصناعة المختلفة خاصة في ظل التحديات الحالية، وأن دور الإتحاد العالمى لشركات التكافل والتأمين الإسلامي على أعلى قدر من الأهمية ويأتى فى قلب هذا التعاون”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>