وزيرا السياحة والتعليم يشاركان في مؤتمر العلوم والتكنولوجيا بالغردقة غدًا

الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة ، وزارة السياحة

الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة

يفتتح اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، يرافقه كل من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، المؤتمر الأول لجامعة الغردقة للعلوم والتكنولوجيا “تحت التأسيس” حول التعليم وصناعة السياحة في مصر، وذلك خلال يومي 25 و26 من شهر نوفمبر الجارى. 

 

يهدف المؤتمر لتسليط الضوء علي أهمية دور التعليم الجامعي والأكاديمي في دعم وتطوير السياحة في مصر، حيث يستضيف المؤتمر وفدا من جامعة “لي روش” السويسرية لطرح تجربتهم الرائدة، والتي تصنف كواحدة من رواد المؤسسات الجامعية علي مستوي العالم في إنشاء برامج تعليمية علمية، وتدريبية تنتج خريجا متميزا من حيث المعرفة والخبرة والقدرات.

 

من جانبه أشار الدكتور محمد يسري العطيفي رئيس مجلس أمناء جامعة الغردقة للعلوم والتكنولوجيا، أن برنامج المؤتمر سوف يضم نخبة من خريجي الجامعات المصرية لطرح تجربتهم خلال سنوات الدراسة، وإلقاء نظرة علي تطورهم المهني ودورهم الحالي في مجال السياحة، مضيفًا أن برنامج المؤتمر يحتوي علي عدد من الجلسات للرواد المستثمرين في مجال الفنادق والسياحة في مصر، لطرح أهم التحديات التي يواجهونها.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>