«التعمير والإسكان للاستثمار» تستهدف مبيعات بقيمة 450 مليون جنيه بمشروعاتها بنهاية 2018

قال المهندس مصطفى ماهر، مدير قطاع التسويق ودراسات السوق بشركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري-إحدى الشركات التابعة لبنك التعمير والإسكان-، أن شركته تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 450 مليون جنيه بمشروعاتها بنهاية العام الجاري، وهي الخطة التي تم تحقيق نحو 80% منها حتى الآن.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه تم تحقيق مبيعات بقيمة 150 مليون جنيه خلال الربع الثالث، تتركز بالأساس على مشروعات “إطلالة” و”تالة” و”إشراقة”، وهي الفترة التي شهدت المشاركة في عدد من المعارض العقارية المحلية، موضحًا أن السوق بدأت تشاهد حالة من الاستقرار في المبيعات خلال الفترة الأخيرة، وهي الحالة المتوقع أن تستمر خلال العام المقبل.

أشار إلى الانتهاء من تسويق نحو 25 % من إجمالي وحدات مشروع “تالة” بمدينة السادس من أكتوبر، كما تم تنفيذ نحو 30% منه، وهو مشروع سكني متكامل يقع على مساحة 30 فدان بمدينة السادس من أكتوبر ويضم نحو 690 وحدة، ومن المخطط تسليمه منتصف 2020 بإجمالي استثمارات 700 مليون جنيه.

كما سيتم الانتهاء من تنفيذ مشروع إطلالة خلال عامين بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 300 مليون جنيه، والذي يقع بميدان العباسية على مساحة 5 آلاف متر مربع، ويضم 160 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 144 و 250 متر، بإجمالي 4 أبراج سكنية، حيث تم الانتهاء من تسويق 25 ٪ من البرج الأول بالمشروع، تخطط الشركة لزيادتها خلال العام الجاري، وخاصة مع تميز موقع المشروع وأنظمة السداد المتنوعة التي تقدمها الشركة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>