المراكز التجارية لماجد الفطيم فى مصر تحقق عاماً آخر من النجاح

 أقامت شركة ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا النسخة الثالثة من احتفالية Retailers Awards فى مصر، والتى تحتفل بأداء الشركاء والمستأجرين بالمراكز التجارية و منحهم جوائز النجمة الخضراء تقديراً لجهودهم والتزامهم الدائمين بمبادئ الاستدامة للحفاظ على البيئة.

 أبرز الحدث المستضاف في مول مصر أهم إنجازات هذا العام المثمر والذي شهد نموا ملحوظا للمجموعة بأكملها، ومن ضمنها وصول نسبة الإشغالات في سيتي سنتر المعادي والإسكندرية الى 90%.

 أما مول مصر، منشأة ماجد الفطيم الرئيسية التي افتتحت منذ عام، وصلت نسبة إشغاله إلى 83% و من المتوقع افتتاح 45 متجراً قبل نهاية 2018، هذا بالاضافة إلى 244 متجراً، قائمون على تقديم أحدث الصيحات و أفضل العلامات التجارية العالمية.

 و قد أعلن السيد/ فيتور نوجويرا، الرئيس الاقليمي – مراكز التسوق- ماجد الفطيم، “كجزء من التزامنا بتطوير المجتمعات التي نعمل بها، كانت التنمية المستدامة موضوعا رئيسيا خلال السنة الماضية. فمن خلال وضع نظام تقييم “النجمة الخضراء” فى المنطقة العربية من قبل ماجد الفطيم العقارية، استطعنا ان نضع معايير الاستدامة لتصاميم المتاجر داخل المراكز التجارية، و أصبح اتباع هذه المعايير إجبارياً اليوم عند تجديد الإيجارات”.

 تم منح جوائز النجمة الخضراء و١٥ جائزة أخرى للمتاجر تقديراً للمستأجرين الذين يدعمون معايير الشركة فيما يخص رضاء العملاء، استدامة البيئة، والالتزام الإدارى.

 وأضاف السيد نوجويرا: “التزام مستأجرينا كان عنصراً أساسياً ذات تأثير إيجابي على المجتمع و بدعمهم استطعنا أن نحقق تقدم ملحوظ”

 وحول خطط العام المقبل، أوضح السيد نوجويرا:” ننتظر بفارغ الصبر افتتاح سيتي سنتر ألماظة فى ٢٠١٩، وهو ثانى مول إقليمي فى مصر وعلامة رائدة جديدة فى توسعات الشركة فى السوق المحلى.”

 بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن توسعات وتجديدات فى سيتي سنتر الإسكندرية خلال السنوات القادمة بإجمالى ١٤,٣١٠ متر مربع كمساحة تأجيرية تضم ٢٣ متجر جديد لعلامات تجارية مميزة ومنشآت ستضيف إلى العلامات التجارية والخدمات التى يقدمها المركز

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>