“سيراميكا جرانيتو”: 960 مليون جنيه قيمة الانتاج السنوي ..ونسعى للتوسع تصديريا بالدول العربية والافريقية

قال أيمن بدر نائب مدير مصنع سيراميكا جرانيتو إن حجم الانتاج السنوي للشركة يتراوح ما بين 15-16 مليون متر مربع بقيمة تصل لنحو 960 مليون جنيه .

وأوضح في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” إن مصنع الشركة مقام على مساحة 34 ألف متر مربع بمدينة السادات ويضم نحو 6 خطوط انتاج و 6 أفران، مشيرا إلى أن الشركة تخصص ما بين 30-40% من الطاقة الانتاجية للمصنع للتصدير .

وأضاف بدر أن الشركة تقوم بالتصدير لنحو 12 سوقا منها ” لبنان، السعودية، الاردن، السودان، وليبيا” ، مشيرا إلى أن الشركة تسعى للتوسع في التصدير خاصة في ظل ركود السوق المحلية وذلك في الدول العربية والافريقية .

وأكد أن الشركة تعمل على التوازن بين الانتاج والمبيعات وكذلك التنوع في المقاسات والتصميمات وذلك لتلبية كافة احتياجات المستهلك المصري وكذلك لزيادة مبيعات الشركة ، فضلا عن التركيز على زيادة جودة المنتجات واستخدام تكنولوجيا حديثة لتقليل التكلفة.

وأشار إلى أنه بالرغم من زيادة تكلفة الانتاج نتيجة ارتفاع اسعار الطاقة ولكن ذلك ساهم في زيادة التنافسية وأن يدفع الشركات إلى العمل على البحث عن ابرز الطرق والوسائل لتقليل التكلفة وكذلك تقليل الهادر وزيادة الجودة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>