” جيزة للغزل والنسيج” تستهدف تحقيق 100 مليون دولار صادرات عقب انتهاء توسعاتها بالمنيا 2020

تستهدف شركة جيزة للغزل والنسيج وصول قيمة صادراتها لنحو 100 مليون دولار وذلك عقب انتهاء الشركة من تنفيذ توسعاتها الاستثمارية في محافظة المنيا خلال 2020 .

وقال طارق البندراي مدير التسويق بالشركة في تصريحات خاصة لـ ” أموال الغد” إن  حجم صادرات الشركة من مصانعها الحالية تصل لنحو 90 مليون دولار سنويا ، ومن المستهدف عقب انتهاء التوسعات التي تقوم الشركة بها وصول حجم صادراتها من مصنع المنيا ما يتراوح بين 7-8 مليون دولار.

وأوضح أن مصنع الشركة بالمنيا يقام على مساحة 21 ألف متر بطاقة انتاجية تصل لنحو 9 ملايين قطعة سنويا يشمل نحو 8 خطوط انتاج ويوفر نحو 1800 فرصة عمل  بتكلفة استثمارية تصل لنحو 9 ملايين دولار ، مشيرا إلى أن المصنع يقام على 3 مراحل حيث تم الانتهاء من انشاء المرحلة الأولى على مساحة 7 آلاف متر وبطاقة انتاجية تصل لنحو 3 ملايين قطعة وتوفر نحو 600 فرصة عمل .

وأضاف البنداري أن الشركة تعتزم ضخ 6 ملايين دولار خلال العامين المقبلين للانتهاء من المرحلة الثانية والثالثة للمصنع على مساحة 14 ألف متر وبطاقة انتاجية 6 ملايين قطعة وتوفير نحو 1200 فرصة عمل ، مشيرا إلى أنه من المقرر الانتهاء من المرحلة الثانية للمصنع خلال شهر مايو 2019 ، وكذلك من المستهدف افتتاح المرحلة الثالثة منه خلال شهر إبريل 2020.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>