” التصديري للملابس” يطلق مبادرة لإنشاء مواقع إلكترونية بمواصفات موحدة للشركات

صادرات الملابس الجاهزة

أطلق  المجلس التصديري للملابس مبادرة لإنشاء مواقع الكترونية بمواصفات موحده لكافه أعضاء المجلس ببريد إلكتروني و Domain name  وذلك لأهمية الموقع الإلكتروني كاداه تسويقيه و ترويجيه للترويج للصادرات خاصه للشركات الصغيرة و المتوسطة التى ليس لديها موقع إلكتروني خاص بالشركة.  

وأوضح  أن إنشاء مواقع إلكترونية لأعضاء المجلس ستعمل على اجتذاب العديد من العملاء فى الأسواق المستهدفة، فهي تعد أحد أبرز الأدوات الترويجية الهامة التى يعتمد عليها المصدر فى تسويق منتجاته للنفاذ داخل الأسواق العالمية  .

وأضاف المجلس أن الموقع الالكتروني يحتوى على كافه المواصفات الخاصة بمنتجاته، وبيانات الاتصال، كما يحتوى على تاريخ الشركة فى التصدير منوها إلى  أنه مصمم بطريقه احترافيه تعكس المزايا النسبية التى يتمتع بها قطاع الملابس الجاهزة .

وأكد  أن خطته الترويجية لزيادة صادراته خلال الفترة المقبلة ترتكز بالأساس على زيادة حصة مصر السوقية للصادرات فى الأسواق الحالية، وذلك من خلال المشاركة فى المعارض المتخصصة والبعثات الترويجية وتعزيز القيمة المضافة القائمة على المعرفة التقنية والإبداعية، من خلال استهداف  تنظيم العديد من ورش العمل لمساعدة صغار المصدرين، وتقديم خدمات الدعم الفني للمصدرين الجدد للمشاركة في منظومة النفاذ إلى الأسواق الخارجية، بالإضافة إلى مساعدة صغار المصدرين في الحصول على سبل الائتمان والتمويل لصادراتهم من خلال الجهات المعنية .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>