البنك الاوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يُقرض مجموعة أندلسية الطبية 24 مليون دولار

البنك الاوروبي لإعادة الإعمار والتنمية

البنك الاوروبي لإعادة الإعمار والتنمية

وافق البنك الاوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD مؤخراً على تمويل لصالح مجموعة أندلسية للخدمات الطبية التابعة لشركة أندلسية مصر القابضة للاستثمارات المالية بقيمة 24 مليون دولار.

كشف مصدر رفيع المستوي بالبنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية في تصريحات خاصة أن التمويل يوجه لصالح توسعات الشركة في مصر من خلال إنشاء مستشفى جديدة، بالاضافة إلى توسعات إحدى مستشفيات المجموعة في القاهرة، بتكلفة إجمالية للمشروع تصل إلى 38.7 مليون دولار.

وأوضح أن التمويل طويل الأجل يهدف إلى تعزيز الميزانية العمومية للشركة، مشيراً إلى أن التمويل يخدم خططEBRD الرامية إلى التوسع في المشروعات التي تزيد من مستوى خدمات الرعاية الصحية، والوصول إلى عدد أكبر من المرضى.

وفي عام 1984 أسس رجل الأعمال الدكتور درويش زقزوق مجموعة أندلسية للخدمات الطبية كمستشفي واحدة في جدة، بالمملكة العربية السعودية، وخلال أكثر من 34 عاماً حققت الشركة نمواً كبيراً في امتلاك وإدارة العديد من مرافق الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية ومصر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>