شاومي تستهدف الوصول بعدد فروعها إلى 14 محل بنهاية العام الجاري

تستهدف شركة شاومي للهواتف الذكية والإلكترونيات زيادة عدد فروعها لتصل إلى 14 فرع في 9 محافظات بنهاية العام الجاري.

قال دونافان سانج مدير قطاع المنتجات في شاومي مصر  إن عدد الفروع الحالي بلغ 10 فروع على مستوى الجمهورية مشيرًا إلى أنها بصدد افتتاح الفرع الحادي عشر بنهاية الشهر الجاري في الاسكندرية.

وأوضح أنها تسعى للاستحواذ على أكبر حصة في السوق المصري من خلال طرح حزمة منتجات متنوعة، مؤكدًا أنها لا تعتمد عل الهواتف المحمولة فقط، إنما تركز على منتجات أخرى مثل الأجهزة القابلة للارتداء مثل الساعات الذكية، والسوارات الذكية، وكاميرات المراقبة وغيرها.

لفت إلى أن الشركة تمكنت من بيع 100 مليون جهاز منذ بداية عملها في السوق العالمية في 2008، وحتى العام الجاري.

وتستحوذ مصدر شاومي عالميًا على المرتبة الثانية كأكبر مصدر للأجهزة القابلة للارتداء، حيث استطاعت خلال النصف الثاني   شحن 4,2 مليون وحدة ذكية قابلة للارتداء من محفظة منتجات مختلفة تضم الساعات والسوار وحتى الأحذية الذكية.

وبلغت قيمة شحنات الأجهزة القابلة للارتداء خلال الربع الثاني من العام  4.8 مليارات دولار بنسبة نمو في المبيعات بحوالي 8.3% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مدعومة بارتفاع أسعار الساعات الذكية نسبيًا حول العالم.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>