رياض أرمانيوس: فرص كبيرة للقطاع الخاص للاستثمار بقطاع الصحة في مصر حاليا 

د. رياض أرمانيوس رئيس شركة ايفا فارما للأدوية

د. رياض أرمانيوس رئيس شركة ايفا فارما للأدوية

أكد د. رياض أرمانيوس رئيس شركة ايفا فارما للأدوية، إن هناك فرصة مواتية حاليا للاستثمار في قطاع الصحة في مصر حاليا خاصة في ظل التوجه السياسي والحكومي نحو تطوير شامل لمنظومة الصحة خلال الفترة الحالية بناءا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال خلال مؤتمر ” استثمر في قطاع الصحة في مصر “، والذي تنظمه منظمة المصريين خريجي الجامعات العالمية للتنمية  ” T20″، إن الفترة الحالية تشهد ايضا قيام وزارة الصحة بتنفيذ العديد من المبادرات والمشروعات التي من شأنها تطوير قطاع الصحة في مصر الأمر الذي يتيح العديد من الفرص الاستثمارية .

وأضاف رياض أرمانيوس أن الوزرة تنفذ الآن ثلاث مشروعات كبيرة الأمر الذي ينعكس على اتساع حجم السوق والحاجه إلى مشاركة القطاع الخاص وضخ استثمارات في ذلك القطاع الحيوي،  تتمثل في المسح الطبي الشامل و القضاء علي قوائم الانتظار و مشروع التأمين الصحي الشامل .

ونوه أن المؤتمر يناقش أهم التحديات التي  تواجه قطاع الصحة في مصر، وفرص القطاع الخاص فيه الاستثمار في القطاع الصحي،  بالإضافة إلي مشروع  التأمين الصحي الشامل، وجودة تقديم الرعاية الصحية إضافة إلي  مناقشة سبل التحول الرقمي و تأثيره علي قطاع الصحة.

وذكر  أن منظمة المصريين خريجي الجامعات العالمية للتنمية “T20” تعتبر  منظمة غير ربحية تتكون من خريجين مصريين من أكبر 20 كلية لإدارة الأعمال في العالم، بالإضافة إلى خريجين من الشركات الاستشارية العالمية العليا، وتهدف  إلي مساعدة مصر على التحسن المستمر في الأداء في مختلف القطاعات مع التركيز على الجوانب الاقتصادية والتجارية والإدارية ، واستخدام خريجي كليات الأعمال العليا والشركات الاستشارية الرائدة لتحقيق الهدف المرجو لمصر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>