تأكيدًا لـ«أموال الغد».. «بالم هيلز» تعلن استقالة طارق عبد الرحمن من منصبه التنفيذي

طارق عبدالرحمن الرئيس التنفيذى المشارك لشركة بالم هيلز للتعمير

طارق عبدالرحمن الرئيس التنفيذى المشارك لشركة بالم هيلز للتعمير

قالت شركة بالم هيلز أن طارق عبد الرحمن تقدم بطلب لتغيير صفته في الشركة من عضو مجلس إدارة منتدب إلى عضو مجلس إدارة غير تنفيذي في الشركة.

وأضافت في بيانها للبورصة المصرية اليوم، أن من المقرر تفعيل هذا القرار من 1 نوفمبر 2018، على أن يتم عرض الطلب على أول مجلس إدارة تعقده الشركة وذلك لإقراره من عدمه.

ومن جانبها قررت إدارة البورصة إعادة التعامل على أسهم شركة بالم هيلز للتعمير .

ونشر «أموال الغد » اليوم الخميس تصريحات خاصة من مصادر مطلعة بشأن تقدم طارق عبدالرحمن الرئيس التنفيذى المشارك لشركة بالم هيلز للتعميرباستقالته من منصبه التنفيذي منذ مايقرب من شهرين، دون الإعلان رسميا عن ذلك، موكده استمراره بمنصب عضو مجلس إدارة غير تنفيذي حتى الأن.

وأضافت المصادر أن إختلاف في وجهات النظر نشأ بين طارق عبدالرحمن والمساهمين الرئيسيين في الشركة بسبب مشروع “بادية” في مدينة 6 أكتوبر والذي تنفذه شركة بالم هيلز للتعمير بنظام الشراكة مع وزارة الإسكان، على مساحة 3 آلاف فدان وبتكلفة استثمارية تصل الى 320 مليار جنيه، كان من الاسباب الرئيسية وراء تلك الاستقالة .

وأشارت المصادر الى أن الخلاف نشب أيضا بسبب اسلوب إدارة منتجع هاسيندا باي بالساحل الشمالي هذا العام، والذي أدى الى تراجع قيمة الوحدة في المشروع بنسبة لاتقل عن 30% .

وفي نهاية فبراير الماضي أعلن شهاب مظهر عضو مجلس الإدارة ورئيس القطاع الهندسي، استقالته من شركة بالم هيلز دون أسباب معلنة .

وأشارت المصادر الى وجود العديد من التغيرات في كوادر الشركة التي تتم حاليا في العديد من القطاعات الحيوية داخل الشركة، موضحة أن شركة بالم هيلز لن تقوم بتعيين بديلا لطارق عبدالرحمن وستكتفى بمحمد سلطان الرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز للتعمير في الإدارة التنفيذية للشركة .

طارق عبدالرحمن يستقيل من شركة بالم هيلز بسبب مشروعي بادية وهاسيندا باي

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>