انطلاق الدورة الرابعة للمعرص الدولي للأخشاب بمشاكة 110 عارض ..30 نوفمبر الجاري

تنطلق فعاليات الدورة الرابعة للمعرض الدولي للأخشاب “Cairo Wood Show، بمشاركة 110 عارض مصري واجنبي  خلال الفترة من 30نوفمبر الجاري إلى 3 ديسمبر المقبل بمركز المؤتمرات والمعارض بمدينة نصر .

وقال  وليد فرغل المدير التنفيذي لشركة الإستراتيجي الإماراتيه، والتي تتولي إدارة وتنظيم المعرض، إن هناك 24 دولة أكدت حضورها المعرض  منها ” الصين – تركيا- أمريكيا – أندونيسيا – ماليزيا – إيطاليا- ألمانيا – أسبانيا”،  والتي تستهدف من خلال فعاليات المعرض المشاركة بعرض أخر الموديلات والصيحات التي تتعلق بصناعة الأخشاب من مدخلات الإنتاج والماكينات والأدوات المستخدمة في الصناعة والمواد اللأصقة والدهانات وغيرها.

وأشار إلى أن هناك اهتمام متنامي عالمياً بسوق الأخشاب بمصر، نظراً لمكانة مصر التصديرية لقطاع الأثاث بالمنطقة العربية والأفريقية،  مضيفًا أن  مكانة مصر في صناعة الإثاث أستدعت  بالضرورة عناية خاصة للقطاع ليواكب التطور العالمي وتأهيلية للمنافسة عالمياً  من خلال توفير أحدث التقنيات والبدائل التكنولجية والعمل علي تقليل التكلفة، والتي تساهم في قدرة المنتج المصري علي المنافسة العالمية.

وأوضح  حسين كمال مدير المعرض الدولي الرابع للأخشاب، أنه من المتوقع أن يزور المعرض خلال أيام أنعقادة مايقارب من 8000 زائر متخصصين في مجالات الأخشاب المختلفة، مشيراً إلى أن الزائرين يختلفون لشقين الأول زائر مصري ولدية خلفية سابقة عن المعرض وموعدة، ويرغب في زيارتة لمعرفة آخر التطورات والتقنيات والماكينات الجديدة، ومكونات تصنيع المنتجات الخشبية، وزائر أجنبي والذي يعي بأن مصر هي الأولي بالمنطقة العربية والأفريقية في صناعة الأثاث.

ولفت إلى أن المعرض يوفر للزائرين أحدث التكنولجيا المستخدمة في صناعة الأثاث والأخشاب، بالإضافة إلى أحدث الصيحات لماكينات الأخشاب،ولمكونات تصنيع المنتجات الخشبية”، نظراً لمكانة المعرض في المنطقة، وهو ما يعزز من أهميتة كمعرض دولي لدي دول عديدة يأتي علي رأسها “الجزائر وليبيا والمغرب، ولبنان، تونس، والأردن، والسودان.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>