اتحاد الصناعات يوقع اتفاقية تعاون مع اتحاد الغرف التجارية والصناعية والزراعية بتنزانيا

وقع اتحاد الصناعات المصرية اتفاقية تعاون مع اتحاد الغرف التجارية والصناعية والزراعية بتنزانيا ، وذلك على هامش الزيارة التي يقوم بها وفد لجنة التعاون الافريقي إلى تنزانيا والتي شهدت اقامة منتدى اقتصادي بزنزبار  بحضور وزيرة التجارة والصناعة  وبحضور وزير الصحة وبعض من ممثلي الحكومة الزنزبارية وعدد كبير من الشركات الزنزبارية المهتمة بالتعاون مع الشركات المصرية في جميع المجالات الصناعية.

وأشار  د. شريف الجبلي رئيس اللجنة ، إلى تأكيد وزيرة التجارة والصناعة بتنزانيا أن الفرص الاستثمارية والتصديرية لزنزبار واعدة ومبشرة لانها تعتبر جزيرة سياحية من الطراز الاول ما زالت تحتاج الي التطوير،  كما وجهت الشركات الزنزبارية بالاستفادة من الخبرات المصرية العريقة في العديد من المجالات.

ومن الجدير بالذكر أن وفد اتحاد الصناعات المصرية يضم عدد كبير من اعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء الغرف الصناعية وكبرى الشركات المصرية علي رأسهم  هشام ابو العزعضو مجلس ادارة الاتحاد و مهندس  محمود سرج رئيس المجلس التصديري للجلود وعضو مجلس ادارة الاتحاد ، و أحمد جابر رئيس غرفة الطباعة ووكيل المجلس التصديري للطباعة و مجدي الوليلي عضو مجلس ادارة غرفة صناعات الحبوب ومنتجاتها وممثلين عن بنك القاهرة وهيئة تنمية الصادارت والعديد من كبرى الشركات في مصر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>