معهد التأمين يحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من دبلومة التسويق ويستقبل الخامسة من تأمينات الحياة

عبدالرؤوف قطب، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي ورئيس معهد التأمين

عبدالرؤوف قطب، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي

احتفل معهد التأمين بمصر بتخريج الدفعة الرابعة من دبلومة التسويق برعاية شركة ويلس تاور واتسون، وأعلن عن بدء الدفعة السابعة من دبلومة تأمينات الحياة برعاية شركة ميتلايف أليكو.

وقال عبدالرؤوف قطب، رئيس المعهد، إنه سيتم تقديم دبلومة تأمينات الحياة عبر برنامج تدريبى مهنى متكامل بهدف زيادة المهارات ورفع مستوى العاملين بإدارات تأمينات الحياة بالشركات العاملة في السوق المصرية.

وأضاف أن من يقوم بعملية التدريس بالدبلومة قيادات بالسوق المصرية والمتخصصين في تأمينات الحياة أبرزهم عاطف الزيبق العضو المنتدب لشركة الدلتا لتأمينات الحياة، والدكتور على الديب وكيل كلية تجارة جامعة القاهرة ، مضيفا أن الدبلومة معتمدة من الاتحاد المصرى للتأمين ومعترف بها فى السوق المصرية.

ومن ناحية أخرى أشاد قطب بالاتفاق الذي تم توقيع بين الهيئة العامة للرقابة المالية وشركة أفريكا ري الخاص بإعداد جدول اكتواري لتأمينات الحياة، لافتا إلى أنه سيساعد على ضبط الأسعار بالسوق بل وانخفاضها أيضا.

وبخصوص دبلومة التسويق، أوضح أن الدفعة الرابعة تعد الأكبر بين دبلومات التسويق السابقة حيث تم تخريج 49 متدرب وشارك بعملية التدريب عدد من خبراء التسويق بالسوق.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>