المصرية للتأمين التكافلي تحقق 170 مليون جنيه محفظة أقساط خلال 3 أشهر

أحمد عارفين، العضو المنتدب لشركة المصرية تكافل ممتلكات

أحمد عارفين، العضو المنتدب لشركة المصرية تكافل ممتلكات

قال أحمد عارفين، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي “ممتلكات”، أن المؤشرات الأولية لنتائج الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري أظهرت تحقيق أقساط بقيمة تصل إلى 170 مليون جنيه، مقابل 112 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي الماضي، بمعدل نمو يصل إلى 52%.

وأضاف عارفين أن حجم تعويضات الشركة المسددة للعملاء بلغت نحو 33 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام المالي الجاري 2018/2019، موضحاً أنها تعادل القيمة ذاتها المسددة خلال الفترة المناظرة.

وأشار إلى أن شركته تستهدف خلال العام المالي الجاري 2018/2019 تحقيق نحو 25% نمواً بمحفظة أقساطها لتصل إلى 800 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل، مقابل 645 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2017/2018.

أوضح عارفين مجلس إدارة وافق خلال إجتماعه الأخير على زيادة رأسمال الشركة إلى 184 مليون جنيه، موضحاً عرض هذه التوصية بزيادة رأس المال على الجمعية العمومية المقرر انعقادها نهاية الشهر الجاري.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>