بيت التأمين تحقق 276 مليون جنيه أقساط خلال 17/ 2018.. وتستهدف 400 مليوناً بنهاية يونيو 2019

عبدالرؤوف قطب، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي ورئيس معهد التأمين

عبدالرؤوف قطب، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي

اعتمد مجلس إدارة شركة بيت التأمين المصري السعودي نتائج أعمالها خلال العام المالي الماضي 17/ 2018 محققة 276 مليون جنيه، مقارنة بـ215 مليون جنيه بنهاية العام السابق له بمعدل نمو 28%.

وكشف عبدالرؤوف قطب العضو المنتدب للشركة عن استهداف شركته حجم أقساط تصل إلى 400 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 18/ 2019، بمعدل نمو 44% عن العام الماضي.

وأضاف أن شركته حققت 62 مليون جنيه حجم أرباح خلال العام الماضي، لافتاً إلى سياسة الشركة في الالتزام بأسس الاكتتاب الفني السليم وسرعة صرف التعويضات إلى جانب تحقيق الربحية للمساهمين وحملة الوثائق.

وحول زيادة رأسمال الشركة أشار إلى أن بيت التأمين المصري السعودي انتهت من إجراءات زيادة رأس المال لـ200 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي لتصبح 3 شركة بالسوق من حيث رأس المال، كاشفاً عن وجود خطة لزيادته خلال الفترة القادمة بعد الحصول على موافقة الجمعية العمومية نوفمبر الجاري.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>